محافظ حمص يلتقي مدراء المؤسسات الحكومية و التنمية الادارية والرقابة الداخلية بالمحافظة        محملة بأكثر من 1500 طن... إبحار أول سفينة حمضيات سورية إلى القرم 20 الجاري       المباشرة بمشروع ترحيل الأتربة و الأنقاض من مدينة تدمر       التجاري السوري يفتتح فرع 5 حمص ويستأنف العمل في 4 حمص بمقره الرئيسي        الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي رقم (٣) لعام٢٠٢٠        الرئيس الأسد يصدر الـمرسوم التشريعي رقم (٤) لعام٢٠٢٠       وزراة الداخلية تهيب بالاخوة المواطنين بضرورة التقيد بأحكام المرسوم التشريعي رقم ٥٤ لعام ٢٠١٣       محافظ حمص يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون الأمن والسلامة والوفد المرافق        محافظة حمص ... بانوراما 2019       من أجواء معرض "الكتاب الشامل" الذي أقامته المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة        

العنوان : تكليف المهندس بسام لويسة عضواً في لجنة القرار/4707/المعنية بالكشف على المنشآت الصناعية والخدمية والزراعية
free template

🔴 أصدر محافظ حمص طلال البرازي قرار يقضي
بتكليف المهندس بسام لويسة عضوا في لجنة القرار/4707/المعنية بالكشف على المنشآت الصناعية والخدمية والزراعية ، وتكليف المهندس إياد عبد الكريم مقرراً للجنة

منبر صلة وصل

منصة الكترونية تمكن المواطن من أن يكون جزءاً حقيقياً وفعالاً من المشروع الوطني للاصلاح الإداري

للحصول على التفاصيل، الرجاء اضغط على الصورة

المدينة الصناعية بحسياء عبر موقعها الالكتروني اختارت شخصية هذا العام

محافظ حمص السيد طلال البرازي

الأقسام الفرعية

الدليل السياحي لمحافظة حمص

يعرض هذا القسم المعالم الأثرية لمحافظة حمص

الخرائط السياحية والطرقية

يعرض هذا القسم الخرائط الطرقية والسياحية لمحافظة حمص

التقسيمات الإدارية

يعرض هذا القسم التقسيمات الادارية لمحافظة حمص : بلدات وبلديات وقرى

هيكلية المحافظة

مخطط صندوقي للأمانة العامة يتضمن مديريات الامانة العامة والدوائر العاملة ضمنها

نماذج الكترونية

نماذج طلبات تقدمها النافذة الواحدة للمواطن نموذج شكوى - ضبط شرطة - نموذج طلب .....

بحــث بالموقع
  
  • برنامج شؤون ذوي الشهداء والجرحى في الأمانة العامة لمحافظة حمص
  •  برنامج متابعة الجرحى في مديرية صحة حمص
  • دليل المعاملات الشامل
  • الشكاوى
  • Email
  • قاعدة بيانات التدريب والتأهيل
  • إدارة الملاك العددي للمديريات
  • إادرة الملاك العددي للوحدات الادارية