خدمة الشكاوى
- في المقابل ، تتيح هذه الخدمة للجهات الحكومية والمعنية بتسيير أمور المواطنين الإطلاع على هموم المواطنين ومشاكلهم ، أولاً بأول ، والتواصل معهم والرد على شكاويهم وتوضيح وجهة النظر الحكومية ومخاطبة الجمهور في سبيل زيادة التعاون بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة. - بدورنا بالاضافة الى عملية استقبال ونشر شكاوي المواطنين و ردود الجهات الرسمية والمعنية ، فإننا نقوم بعملية تنسيق مستمر وتواصل بين الطرفين ، ونقوم بفرز الشكاوي الواردة يومياً وإرسالها إلى الجهة الرسمية صاحبة الاختصاص ، والرد على الاستفسارات التي تأتينا من الطرفين ، والحصول على الردود ونشرها. - خدمة لا نطمح من خلالها تكريث ثقافة التذمر والتشكي ، بل توثيق التعاون بين الحكومة والمواطن باتجاه تحسين الحياة العامة ووضع كل أمام مسؤولياته وواجباته، وإتاحة الفرصة للدفاع عن مصالحه والحصول على حقوقه. مركز التواصل
يعرض هذا القسم المعالم الأثرية لمحافظة حمص