ندوة صحية للكشف المبكر عن سرطان الثدي في مبنى محافظة حمص       العمل مستمر لإعادة الحياة و الألق لوسط حمص التجاري        إعادة تشغيل بئرين في مدينة تدمر باستطاعة 130 ل/ثا       المكتب التنفيذي لمجلس مدينة تدمر يصادق على اعتماد الدراسة التنظيمية لساحة المتحف و استثمارها سياحياً و تجارياً       بدء منح البطاقة الذكية للآليات للأخوة المواطنين في النافذة الواحدة بمجلس المدينة مقابل حديقة الدبلان       مركز الخدمات العامة في مبنى محافظة حمص يستقبل بين 300 - 600 مواطن يومياً       اليوم ... حملة التلقيح ضد شلل الأطفال       مديرية التربية بحمص تعيد إطلاق 13 مدرسة ( حلقة أولى ) في محافظة حمص        انتهاء ديربي حمص بين الكرامة و الوثبة بالتعادل السلبي       اجتماع للراغبين بتقديم استمارات لتوفير فرص عمل تكريماً للمسرحين من خدمة العلم - الدورة (١٠٢)       

نظام الشكاوى في محافظة حمص

image

 

خدمة الشكاوى 

 

 

 خدمة تهدف إلى إتاحة الفرصة للمواطنين بإيصال شكاويهم للمعنيين ، وإبراز المشاكل التي يعانون منها للرأي العام ، لتسليط الضوء على السلبيات بغاية التواصل مع الجهات المختصة بكل شكوى وحثها على التجاوب والتعامل مع هذه المشاكل .

 في المقابل ، تتيح هذه الخدمة للجهات الحكومية والمعنية بتسيير أمور المواطنين الإطلاع على هموم المواطنين ومشاكلهم ، أولاً بأول ، والتواصل معهم والرد على شكاويهم وتوضيح وجهة النظر الحكومية ومخاطبة الجمهور في سبيل زيادة التعاون بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة.

 بدورنا بالاضافة الى عملية استقبال ونشر شكاوي المواطنين و ردود الجهات الرسمية والمعنية ، فإننا نقوم بعملية تنسيق مستمر وتواصل بين الطرفين ، ونقوم بفرز الشكاوي الواردة يومياً وإرسالها إلى الجهة الرسمية صاحبة الاختصاص ، والرد على الاستفسارات التي تأتينا من الطرفين ، والحصول على الردود ونشرها.

 

خدمة لا نطمح من خلالها تكريث ثقافة التذمر والتشكي ، بل توثيق التعاون بين الحكومة والمواطن باتجاه تحسين الحياة العامة ووضع كل أمام مسؤولياته وواجباته، وإتاحة الفرصة للدفاع عن مصالحه والحصول على حقوقه.

                                                                                                                                                                                                                                                   

                                                                                        مركز التواصل 

 

 

 

 

تطبيق أندرويد الاصدار الثاني

يتميز بأداء أفضل وخدمات اضافية نرجو أن تنال اهتمامكم

لتحميل الاصدار الثاني للتطبيق، الرجاء اضغط على الصورة

المدينة الصناعية بحسياء عبر موقعها الالكتروني اختارت شخصية هذا العام

محافظ حمص السيد طلال البرازي

الأقسام الفرعية

الدليل السياحي لمحافظة حمص

يعرض هذا القسم المعالم الأثرية لمحافظة حمص

الخرائط السياحية والطرقية

يعرض هذا القسم الخرائط الطرقية والسياحية لمحافظة حمص

التقسيمات الإدارية

يعرض هذا القسم التقسيمات الادارية لمحافظة حمص : بلدات وبلديات وقرى

هيكلية المحافظة

مخطط صندوقي للأمانة العامة يتضمن مديريات الامانة العامة والدوائر العاملة ضمنها

نماذج الكترونية

نماذج طلبات تقدمها النافذة الواحدة للمواطن نموذج شكوى - ضبط شرطة - نموذج طلب .....

بحــث بالموقع
  
  • برنامج شؤون ذوي الشهداء والجرحى في الأمانة العامة لمحافظة حمص
  •  برنامج متابعة الجرحى في مديرية صحة حمص
  • دليل المعاملات الشامل
  • الشكاوى
  • Email
  • قاعدة بيانات التدريب والتأهيل
  • إدارة الملاك العددي للمديريات
  • إادرة الملاك العددي للوحدات الادارية