محافظ حمص يؤكد أنه تمت السيطرة على الحرائق التي نشبت اليوم في قرى ( الناصرة ، مرمريتا، الزويتينة، المشتاية، نعرة ) بمنطقة وادي النضارى        تعميم عاجل جداً بخصوص موافاة مدير التخطيط في المحافظة بطلبات تسديد الاستملاك وفق النموذج المرفق        اجتماع موسع للجنة المحروقات المركزية تبحث نسب توزيع مادة المحرومات في أرياف المحافظة و الجهود المستمرة خلال الأشهر القادمة لتأمين المادة        منتخب سورية لكرة القدم يتصدر المجموعة الأولى بالتصفيات المزدوجة لنهائيات آسيا و كأس العالم       سانا : قوات الاحتلال الأمريكي تنقل 250 امرأة من زوجات العناصر الأجانب في تنظيم 3 داعش التكفيري من مخيم الهول إلى قاعدة الشدادي غير الشرعية       سانا : أهالي الرقة يخرجون بمسيرات احتفالاً بدخول الجيش إلى مناطق الرقة وتطالب دخوله للمدينة وتندد بالعدوان التركي على الأراضي السورية       سانا: قوات الاحتلال التركي تحرق منازل عدد من المواطنين بعد سرقتها في قرى منطقة تل تمر و رأس العين       تدشين مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي بطريقة النباتات في قرية الديبة بريف حمص       وحدات من الجيش العربي السوري تتحرك باتجاه الشمال لمواجهة العدوان التركي على الأراضي السورية       وزارة الصحة تطلق اليوم حملة التلقيح الوطنية الثانية للعام الجاري ضد شلل الأطفال في جميع المحافظات       

نظام الشكاوى في محافظة حمص

image

 

خدمة الشكاوى 

 

 

 خدمة تهدف إلى إتاحة الفرصة للمواطنين بإيصال شكاويهم للمعنيين ، وإبراز المشاكل التي يعانون منها للرأي العام ، لتسليط الضوء على السلبيات بغاية التواصل مع الجهات المختصة بكل شكوى وحثها على التجاوب والتعامل مع هذه المشاكل .

 في المقابل ، تتيح هذه الخدمة للجهات الحكومية والمعنية بتسيير أمور المواطنين الإطلاع على هموم المواطنين ومشاكلهم ، أولاً بأول ، والتواصل معهم والرد على شكاويهم وتوضيح وجهة النظر الحكومية ومخاطبة الجمهور في سبيل زيادة التعاون بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة.

 بدورنا بالاضافة الى عملية استقبال ونشر شكاوي المواطنين و ردود الجهات الرسمية والمعنية ، فإننا نقوم بعملية تنسيق مستمر وتواصل بين الطرفين ، ونقوم بفرز الشكاوي الواردة يومياً وإرسالها إلى الجهة الرسمية صاحبة الاختصاص ، والرد على الاستفسارات التي تأتينا من الطرفين ، والحصول على الردود ونشرها.

 

خدمة لا نطمح من خلالها تكريث ثقافة التذمر والتشكي ، بل توثيق التعاون بين الحكومة والمواطن باتجاه تحسين الحياة العامة ووضع كل أمام مسؤولياته وواجباته، وإتاحة الفرصة للدفاع عن مصالحه والحصول على حقوقه.

                                                                                                                                                                                                                                                   

                                                                                        مركز التواصل 

 

 

 

 

 

 

منبر صلة وصل

منصة الكترونية تمكن المواطن من أن يكون جزءاً حقيقياً وفعالاً من المشروع الوطني للاصلاح الإداري

للحصول على التفاصيل، الرجاء اضغط على الصورة

المدينة الصناعية بحسياء عبر موقعها الالكتروني اختارت شخصية هذا العام

محافظ حمص السيد طلال البرازي

الأقسام الفرعية

الدليل السياحي لمحافظة حمص

يعرض هذا القسم المعالم الأثرية لمحافظة حمص

الخرائط السياحية والطرقية

يعرض هذا القسم الخرائط الطرقية والسياحية لمحافظة حمص

التقسيمات الإدارية

يعرض هذا القسم التقسيمات الادارية لمحافظة حمص : بلدات وبلديات وقرى

هيكلية المحافظة

مخطط صندوقي للأمانة العامة يتضمن مديريات الامانة العامة والدوائر العاملة ضمنها

نماذج الكترونية

نماذج طلبات تقدمها النافذة الواحدة للمواطن نموذج شكوى - ضبط شرطة - نموذج طلب .....

بحــث بالموقع
  
  • برنامج شؤون ذوي الشهداء والجرحى في الأمانة العامة لمحافظة حمص
  •  برنامج متابعة الجرحى في مديرية صحة حمص
  • دليل المعاملات الشامل
  • الشكاوى
  • Email
  • قاعدة بيانات التدريب والتأهيل
  • إدارة الملاك العددي للمديريات
  • إادرة الملاك العددي للوحدات الادارية